سامسونج تكشف عن ساعة ذكية جالاكسي جير samsung smart gear watch

سامسونج تكشف عن ساعة ذكية جديدة samsung smart gear watch

>

فى السنة التى نختلف فيها على صناعه تابلت مصرى أو تجميع تابلت مصرى !!!!
شكرة سامسونج Samsung تخرس أجهزة الجميع فى صناعه هى الأولى من نوعها وهى تصنيع ساعه ذكية يمكن توصيلها بالهاتف الذكى .
كشفت شركة سامسونج الكورية اليوم أمس الأربعاء فى مؤتمر فى العاصمة الألمانيه برلين عن تصنعيها لساعه ذكية يمكن لحاملها ربطها بالعاتف المحمول الذكى لكل تتيح له الرد على المكالمات وتصوير الصور والفيديو واستقبال تنبيهات عن رسائل البريد الاكترونى .

 



وتحمل الساعة الجديدة اسم سامسونج جالاكسي جير. ويبلغ مقاس شاشتها 63ر1 بوصة وهي من نوع سوبر أمولد ومزودة بمعالج واحد طراز إكسينوس بقوة 800 ميجاهيرتز وهي متاحة بستة ألوان مختلفة.وتعمل الساعة بنظام التشغيل أندرويد وترتبط بأحدث أجيال الكمبيوتر اللوحي نوت الذي تنتجه سامسونج وهي نوت3 ونوت 1ر10 . كما أن الساعة ستكون متوافقة مع الطرز الأخرى من هواتف سامسونج الذكية التي سيتم طرحها قريبا.


ويكمن التحكم فى الساعه عن طريق بعض النقرات كما يمكن التحكم بها عن طريق الصوت بفضل تكنولوجيا إس فويس التي تطورها سامسونج والتي تتيح استخدام الأوامر الشفاهية مع الأجهزة الإلكترونية الذكية.
  • إمكانيات الساعه الذكيه جالاكسي جير samsung smart gear watch

- سامسونج أضافت لها كاميرا بجودة 1.9 ميجا بكسل يمكن من خلالها تسجيل فيديو قصير بجودة 720 بكسل، كما أضافت لها 2 مايكروفون وسماعة لتتمكن من التحدث من خلالها.
 الساعه متوافقه مع  سامسونج جالاكسي نوت 3 المنتظر، كما سيتم تحديث جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 3 وإس 4 ليتم استخدامها معهم.

- جالاكسي جير تأتي بواجهة معدنية تحيط بشاشة لمس سوبر أموليد Super AMOLED بوضوح 320×320 بكسل، ومعالج أحادي النواة بقوة 800 ميجا هرتز، ويتوفر سوارها بـ 6 ألوان مختلفة ليناسب جميع الأذواق.
كما أن سوارها مريح جداً ووزنها خفيف مقارنة بشكلها، فهي تبدو أثقل من وزنها الحقيقي.

- يمكنك أن تختار بين 70 تطبيقاً مختلفاً، منها My Fitness Pal الذي يتتبع لياقتك البدنية وغذائك اليومي، و RunKeeper الذي يساعدك على معرفة المسافة التي ركضتها. وهناك تطبيقات أخرى شهيرة مثل  Path, Evernote, Runtastic Pro و تطبيق Pocket. 

وهناك أيضاً تطبيق Glympse الهام والذي يتيح تتبع مكان مستخدم الساعة بعد إعطاء الصلاحية للمتتبع بالطبع، وحفاظاً على الخصوصية يجب تجديد الصلاحية كل فترة يتم تحديدها بين 15 دقيقة و 4 ساعات.
- تتميز الساعة أيضاً بواجهة مستخدم سهلة وسريعة توصلك لما تريده بلا وقت يذكر، ويمكنك من خلالها سماع الموسيقى عن طريق تشغيلها من هاتفك الخاص وليس من الساعة مباشرة.
أما عن البطارية فهي بقوة 315 ملي أمبير فقط، وتقول الشركة أنها يمكن أن تدوم يوماً كاملاً بدون الحاجة إلى شحنها لأنها تستخدم البلوتوث ذو الطاقة الاستهلاكية المنخفضة.

نترككم مع بعض الصور 

http://prog-tob.blogspot.com/

http://prog-tob.blogspot.com/

http://prog-tob.blogspot.com/

http://prog-tob.blogspot.com/

http://prog-tob.blogspot.com/

http://prog-tob.blogspot.com/

فيديو نقلا عن موضع الـ BBC 


بعد قراءة الموضوع والاطلاع على صور لساعه سامسونج جلاكسى الذكية samsung smart gear watch وقراءة امكانياتها هلى تستحق الساعه مبلغ 299$ دولار أمريكى ؟!

طيب السؤال بقى اللى محيرنى فى اخر الموضوع ليه مش 300$ دولار :)

تعليقات