instagram free احدث اصدار

أعلى تحديثات Instagram - أغسطس 2018 الطبعة
على الرغم من ما إذا كان يتم الإبلاغ عنها ببساطة أو تم تخليصها للتو ، فسوف نحقق في أحداث Instagram الجديدة التي نمتلكها خلال هذا الشهر. ربما تكون قد شاهدت بعض هذه الأحداث البارزة التي تطير رسميًا ، على غرار القدرة على استهداف العملاء للإعلانات في ضوء حركتهم على ملفك الشخصي في Instagram. آخرون ، على غرار الاتصالات السلكية واللاسلكية تشمل ، لا تزال قيد الاختبار ، وربما لا يتم تصريفها في جميع التشكيلات لفترة طويلة حتى الآن.

للحفاظ على السرعة ، نذهب إلى جانب جزء من علامات التصنيف المقيدة التي تحتاجها للحفاظ على مسافة استراتيجية من (ولماذا هي حاجة).
في إطار إنشاء الإعلان ، أصبح لدينا الآن تركيزًا جديدًا على البدائل. على وجه الخصوص ، سنكون قادرين الآن على استهداف العملاء في ضوء الإجراءات التي يتخذونها على ملفنا الشخصي على Instagram ، بما في ذلك الفيديو. يمكن الوصول إلى هذا المكون من أجل ملفات تعريف الأعمال على Instagram (وليس ببساطة الملفات المفتوحة).

التركيز على أساس نشاط الملف الشخصي في Instagram

للوصول إلى هذا العنصر الجديد ، سيكون عليك إجراء تجمع مخصص للأشخاص. من هذه النقطة ، اختر "المشاركة".

على الشاشة التالية ، سترى البدائل الجديدة التي تم تحديدها مع Instagram (واثنين من البدائل الجديدة لـ Facebook). الأول هو إنشاء مجموعة مخصصة من المتفرجين من الأفراد الذين شاهدوا الفيديو Instagram (بالفعل ، كان هذا مجرد إمكانية لتسجيلات الفيسبوك).

انستغرام ينعش

يمكنك حتى الحصول على وجه الخصوص ، واختيار التجمعات من الناس الذين شاهدوا للتو 75 ٪ من الفيديو الخاص بك ، على سبيل المثال.

والآخر هو استهداف العملاء في ضوء حركتهم على ملفك الشخصي في Instagram. هذا العنصر الجديد يمكن أن يكون مكثفا بشكل لا يصدق عندما تستخدم بفعالية.

لديك خيار إنشاء مجموعات مخصصة من المتفرجين على:

أي شخص يتوجه إلى ملفك الشخصي عن طريق أي امتداد للخيال

العملاء الذين ذهبوا عن طريق ملف التعريف

الأفراد الذين يوجهون مع وظيفة أو الترقية

أي شخص أرسل ملفك الشخصي لنشاطك التجاري رسالة

الأفراد الذين نجوا من النشر أو الترويج

أثناء إجراء هذا التجميع المخصص للأشخاص ، يمكنك أيضًا اختيار الفترة الزمنية للحركة المشار إليها. في حالة عدم وجود فرصة ، عليك فقط استهداف العملاء الذين رأوك في الأسبوع السابق ، رائع. في حال كنت بحاجة لاستهداف العملاء الذين تواصلوا مع ملف التعريف الخاص بك قبل نصف عام ، يمكنك القيام بذلك ، كذلك.

لديك بالإضافة إلى ذلك بديل لدمج ورفض معايير الحركة المميزة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجموعة مخصصة من المتفرجين من العملاء الذين يتعاملون مع مشاركة أو عرض ترويجي ، ولكن تجنب الأفراد الذين أبلغوا نشاطك التجاري لأن هذا قد يظهر بعض الدسائس.

لتضمين أو رفض المعايير المميزة ، انقر فوق عبارات CTA "دمج المزيد" أو "منع المزيد".

هناك بعض حالات الاستخدام غير العادية لهذا العنصر. سيكون بإمكانك الآن أن تضرب عملاء مثيرين ولكن مترددين في معركة إعلانية لاحقة تحتوي على عرض ليبرالي يركز على التحولات ، على سبيل المثال.

البث مع الأصدقاء

لقد انطلقت قصص Instagram Live بشكل كبير (يمكنك قراءة المزيد عنها في تحديثاتنا السابقة بالإضافة إلى ذلك في هذا المنشور!) ، والآن أصبح Instagram يتعامل مع نهج أفضل لتنمية المكون.

بداية من بداية الشهر ، بدأت Instagram اختبار القدرة على الترحيب بالمشاهدين المبتدئين ليصبحوا "زائر" أو للتواصل معك بشكل مستمر. بالنسبة لأي شخص يتذكر Blab ، فإن هذا هو أساسًا ترجمة Instagram لذلك.

يمكنك طرد وإضافة زائرين جدد للتواصل الخاص بك كلما. مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي للترحيب بهم ، ينبغي لهم مشاهدة الفيديو المباشر وسط التواصل.

انستغرام ينعش

هذا لديه فرص رائعة لنمو فائدة Instagram الحية.
عندما نحصل على المكون ، سيكون لدينا القدرة على التحدث مع الزوار من كل مكان في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر ، كل ذلك في فيديو Instagram Live. بما أن التسجيلات المباشرة يمكن أن تنجو من تحرك الكاميرا الآن ومشاركتها كقصص عادية بمجرد الانتهاء من التواصل ، فإن هذه محنة كبرى وأنا منشود للعلامات التجارية لكي تتمتع بالقدرة على الحصول عليها بإحكام.

لا يزال هذا المكون قيد الاختبار ، لذلك لا توجد لغة عند الحصول عليها. سنفترض أننا نلتزم بإقلاع معتدل ، تمامًا مثل كل مكون آخر. سنخبرك عندما نعرف المزيد.
تحميل انستقرام للموبايل والكمبيوتر
تحميل انستقرام مجانا
instagram download android
تحميل انستجرام عربي
تحميل انستجرام 2
instagram free احدث اصدار
instagram apk
تحميل انستقرام نسخه ثانيه للاندرويد

ميزات محسنة لـ API

بالفعل ، تم الاحتفاظ فحص Instagram إلى الأجزاء المحلية من المعرفة التي يمكن الحصول عليها فقط من تطبيق متعدد الاستخدامات حقيقي. في الوقت الحالي ، سيكون لدى الملفات الشخصية للأعمال القدرة على الوصول إلى الفحص والتقارير بشكل مباشر من واجهة برمجة التطبيقات.

هذه محنة كبيرة لسببين ، بجانب مكان الإقامة الذي لا يمكن إنكاره.

الأول هو أنك لن تضطر إلى إعطاء شخص ما إمكانية الوصول إلى Instagram الخاص بك لكي يتمكن من رؤية فحص النقاط.

والثاني هو أن المنظمات الخارجية لديها هذه القدرة ، كذلك

رابط التحميل من الاسفل

تطبيق انستقرام

تعليقات